اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سلسلة INSTAVIEW® من إل جي المزوّدة بخاصية AIR SOUS VIDE توفر الأفران المنزلية الأمثل التي طال انتظارها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 15:05
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - مع وصولها الى معرض CES® 2021، ستغير مجموعة InstaView® الجديدة والمزودة بخاصية تفريغ الهواء Air Sous Vide من "إل جي إلكترونيكس"، تجربة الطبخ المنزلي التي نعرفها اليوم. ويتميز حل الطهي الشامل هذا أيضاً بوضع Air Fry من "إل جي" وباب فرن InstaView ومجموعة من الوظائف الذكية لتوفير تجربة طهي صحية ومريحة في المنزل.

تطهو المجموعة الأنيقة الطعام مع وضع Air Sous Vide المبتكر بشكلٍ مثالي كل مرة وتوفر وجبات ذات مظهر ومذاق يشعرانك وكأنها أُعدّت على يد طاهٍ محترف. وبفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة المنخفضة وتدفق الهواء، تستطيع الأطعمة محكمة الإغلاق أن تحافظ على أقصى قدر من النكهة والرائحة للارتقاء بالأطباق إلى آفاقٍ جديدة من النضارة. ويمكن أن تحافظ تقنية تفريغ الهواء LG Air Sous Vide باستمرار على أي درجة حرارة تتراوح بين 100 إلى 205 درجة فهرنهايت (38 إلى 96 درجة مئوية) لمدة تصل إلى 48 ساعة بدون ماء، مما يوفر أطباق أكثر اتساقاً تشغل مساحة أقل أثناء التحضير.

وباستخدام تقنية LG InstaView، يؤدي النقر مرتين على الباب الزجاجي للفرن إلى تشغيل الضوء الداخلي تلقائياً للتحقق بصرياً من درجة الاستواء. ويستطيع المستخدمون مع خاصية EasyClean® الحفاظ على نظافة الفرن وسطح الموقد من دون أي جهد أو مواد كيميائية خلال 10 دقائق فقط باستخدام قوة الماء النقي فقط. وتتميز المجموعة أيضاً بتقنية ProBake® Convection من "إل جي" للطهي السريع والشامل من دون التسخين المسبق، بينما توفر مقلاة Air Fry الأطعمة المقلية اللذيذة باستخدام زيت أقل بكثير مقارنةً بالقلي التقليدي العميق.

ولمزيدٍ من الراحة، يمكن التحكم بهذه السلسلة من "إل جي" ومراقبتها باستخدام تطبيق ThinQ™ المتصل بمساعد Google ومكبرات الصوت الذكية Amazon Alexa. ويوفر شركاء "إل جي" SideChef وInnit وDrop وTovala الإلهام للطهي عبر مئات الوصفات السهلة على تطبيقاتهم. وبمجرد اختيار المستخدم للوصفة، يتم إرسال تعليمات الطهي إلى الفرن الذي يضبط بعد ذلك وضع الطهي ودرجة الحرارة المناسبة. ويعد صنع البيتزا في المنزل مع Drop وThermomix الذكيين أمراً بسيطاً حيث يتحكم تطبيق ThinQ بإعدادات الخلاط وتسخين LG InstaView Range تلقائياً، وبمجرد أن يتم لف العجين وتغطيته، يكون الفرن أصبح جاهزاً. كما أن تسخين الوجبات المجمدة من علامات تجارية مثل Nestlé وKraft Heinz أصبح سهلاً جداً عبر مسح الباركود باستخدام خاصية Scan to Cook.

ولمزيدٍ من القيمة المضافة، تدعم المجموعة الجديدة خدمة العملاء الاستباقية، وهي حل الخدمات المدعم بالذكاء الاصطناعي من "إل جي". إذ يتمكن المستخدمون باستخدام الهاتف الذكي وتطبيق ThinQ فقط من الحفاظ على الأداء الأمثل وكفاءة أجهزة "إل جي" المتوافقة لسنوات عديدة.

وفي هذا الإطار، قال رئيس "شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" ليو جاي تشول: إن "سلسلة LG InstaView Range 2021 تدمج تقنيات الطهي الأكثر ابتكاراً لدينا والتي يسرنا تقديمها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام هذا الشهر. ونحن واثقون بأن العملاء سيجدون تقنية Air Sous Vide أسهل وأكثر ملاءمة للاستخدام من المياه التقليدية، وستكون ثقتنا الحقيقية متمركزة حول مدى جودة مذاق الطعام".

سيتم عرض سلسلةLG InstaView 2021 بخاصية Air Sous Vide في المعرض الافتراضي من LG خلال CES 2021 اعتباراً من 11 كانون الثاني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 15:05