رابطة الوحدات تكشف كواليس ودية النشامى ودينامو كييف

مدار الساعة - كشف أبو بكر أبو سردانة، رئيس رابطة جماهير نادي الوحدات الأردني في الإمارات، عن تفاصيل المواجهة الودية لمنتخب الأردن أمام دينامو كييف الأوكراني.

ويلتقي منتخب الأردن على هامش معسكره التدريبي الذي يقيمه في دبي، مع نادي دينامو كييف، غدا الأحد؛ استعدادا لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال أبو سردانة، في تصريح لكووورة: "أثمرت جهود الرابطة بتأمين مباراة ودية للمنتخب أمام دينامو كييف".

وأضاف: "عندما وصل وفد منتخبنا الوطني إلى دبي، كنا كرابطة في استقباله بالمطار، واستفسرنا من مدير الفريق حينها إن كانت لدى المنتخب امكانية للعب مباراة ودية مع فريق دينامو كييف الذي يقيم معسكرا تدريبيا في دبي، فرحب بالفكرة، ليتم التواصل مع الفريق الاوكراني وتأمين موافقته على لعب المباراة".

وزاد: "بعدما حصلنا على موافقة مدير فريق دينامو كييف وعدم ممانعة ادارة منتخبنا الوطني، تواصلنا مع يوسف المختار عضو الاتحاد الأردني لكرة القدم ووضعناه بصورة الأمر، فعرض الفكرة على اتحاد اللعبة وتمت الموافقة، بعد مخاطبات رسمية بين الفريق الأوكراني والاتحاد".

وأوضح: "هناك فريق أوروبي آخر يتواجد في الإمارات، ونبحث التنسيق لإقامة مباراة ودية مع منتخب النشامى، لكن البت بذلك تم تأجيله إلى عدة أيام حتى يتسنى لنا معرفة الوقت الأنسب لخوض هذه المباراة، ولا سيما أن المنتخب يرتبط كذلك بخوض مباريات مع منتخبات طاجسكتان وأوزبكستان".

وتابع: "كذلك خضع أفراد المنتخب لمسحة كورونا، حيث قمنا كرابطة بتأمين كل ما نستطيع وتسهيل هذه المهمة، فهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لمنتخب الوطن".

وأشار أبو سردانة، إلى أن رابطة جماهير الوحدات في الإمارات، سوف تساند منتخب النشامى بكافة المباريات الودية التي سيخوضها على هامش المعسكر.

وأتم: "رابطة جماهير الوحدات تحرص دائما على الوقوف خلف كل المنتخبات الوطنية والأندية الأردنية التي تتواجد في الإمارات".


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية