القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات تحت التهديد بالجبيهة

مدار الساعة - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومن خلال الحملات الامنية ومتابعة الاشخاص المطلوبين خاصة الخطرين منهم فقد تمكن البحث الجنائي ومديرية شرطة البادية الشمالية امس من القاء القبض على اثنين من المطلوبين الخطرين بعد مداهمة موقعين كانا بداخلهما وضُبط بحوزة احدهما سلاح ناري اوتوماتيكي.

وفي محافظة جرش جرت مداهمة احد المنازل بعد التأكد من وجود احد المطلوبين بداخله حيث ابدى ذلك المطلوب مقاومة شديدة للقوة الامنية وقام بمحاولة استخدام سلاح ناري كان بحوزته الا انه تمت السيطرة عليه وضُبط بحوزته سلاحان ناريان.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد للعاملين في البحث الجنائي امس بدخول شخص مجهول وملثم لاحدى الصيدليات شمال العاصمة والاعتداء على الموظف داخلها وسلب مبلغ 180 ديناراً تحت التهديد.

واضاف الناطق الاعلامي انه شُكِل فريق تحقيق خاص في ادارة البحث الجنائي ، حيث تمكن من خلال مع المعلومات والادلة من مسرح الجريمة من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية وهو شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشر البحث عنه.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى مساء هذا اليوم تحديد مكانه داخل احدى المركبات وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وبرفقته شخص اخر تبين انه شريك له في ارتكاب الجريمة واعترفا بارتكابها وتقاسم المبلغ المالي مناصفة وضُبط بحوزتهما سلاح ناري (مسدس) وجزء من المبلغ المسلوب وسيتم احالة القضية للقضاء.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية