اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السيطرة على أخطر رجل في عمان.. كم عصابة يدير؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/25 الساعة 23:37
عمان,مدار الساعة,الأمن,قانون,الامن العام,معلومات,

مدار الساعة - المعلومة الأمنية التي حصلت عليها مدار الساعة من مصادر مطلعة تتحدث عن نجاح الأجهزة الأمنية من السيطرة على أخطر رجل في العاصمة عمان.

في التفاصيل ما لا يكاد يصدق. نحن نتحدث عن رجل يدير خروجاً جماعياً عن القانون في ليالي عمان.

وبحسب مصادر مدار الساعة فإن هذا الرجل لا يدير فقط عصابة واحدة ولا عصابتين، بل ثلاث عصابات، تنتشر في ليالي عمان ونواديها.

المداهمات التي قام بها الامن العام خلال الأيام القليلة الماضية تحمل في جعبتها الكثير من الأسرار. أسرار ليس في نفسها بل في الأماكن التي جرت مداهمها والغنائم التي تحققت من هذه المداهمات.

المشهد متعدد التفاصيل ويحمل من الأسرار أكثر مما يحمل من المعلن منه. ومن بين هذه الأسرار نجاح هذه المداهمات في القاء القبض على شخصية تسيطر على العصابات الثلاث.

وكان الامن العام نفذ خلال الأيام القليلة الماضية ثلاث مداهمات كبرى، وبهدف تفكيك ثلاث عصابات يديرها جميعا رجل واحد، ووصفت بكونها أكبر عصابة اشرار موجودة في العاصمة عمان.

ووفق ما اطلعت عليه مدار الساعة من معلومات، فإن هذا الشخصية تحمل نحو 200 أسباقية جرمية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/25 الساعة 23:37