مؤسسات تعلق دوامها بعد تسجيل إصابات بكورونا فيها

مدار الساعة - قررت مؤسسات، السبت، تعليق دوامها بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد فيها.

وأعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليق دوام إدارة فرع ضمان السلط، ليومي الأحد والاثنين لتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيه بالفيروس ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين.

وعلقت المؤسسة الدوام في إدارة فرع ضمان الكرك الأحد، للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة بعض موظفيه بالفيروس ومراعاةً للسلامة العامة.

وأوضحت المؤسسة، في بيان السبت، بأن معظم خدماتها متاحة إلكترونيا للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً فبإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة خلال أيام الاسبوع من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117.

ودعت المؤسسة مراجعي الفرع لتأجيل مواعيد مراجعتهم حتى صباح الثلاثاء المقبل بعد الانتهاء من عملية تعقيم الفرع بشكل كامل وفتح أبوابه أمام المراجعين.

وقررت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، السبت، تعليق الدوام في المبنى الرئيسي بمنطقة الدوار الثامن، الأحد وعدم استقبال المراجعين لمدة 24 ساعة، بسبب اكتشاف إصابات بالفيروس.

وأشارت الهيئة إلى الاستمرار بعملها الرقابي وعمل مركز المراقبة والطوارئ.

وأوضحت أن تعليق الدوام والتوقف عن استقبال المراجعين جاء لغايات اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وتعقيم المبنى، التزاما بالإجراءات الخاصة بالحد من انتشار الفيروس.

كما قررت مديرية تربية قصبة الكرك تعليق الدوام الرسمي ليومي الأحد والاثنين المقبلين في مدرسة عاصم بن ثابت الأساسية المختلطة.

وقال مدير التربية عبد الحي القرالة، إن قرار التعليق جاء بسبب ظهور إصابة مؤكدة بالفيروس لمعلمة في المدرسة، مؤكدا أنه جرى تعقيم المدرسة وفحص المخالطين واتخاذ جميع معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

مديرية تربية الأغوار الجنوبية قررت تعليق الدوام الرسمي الأحد في مدرسة طواحين السكر الثانوية الشاملة للبنات والواقعة في وسط بلدة الصافي.

وقال مدير التربية سامي الكواليت، إن قرار التعليق جاء بسبب ظهور إصابة بالفيروس لمعلمة في المدرسة، وسيجري تعقيم المدرسة وفحص المخالطين واتخاذ جميع إجراءات الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية