اتفاقية تعاون لإنشاء مركز «أبوغزاله للمعرفة» في مقر محافظة جرش

مدار الساعة - وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية/ محافظة جرش، لإنشاء مركز للمعرفة في مقر المحافظة، لخدمة موظفي المحافظة وأبناء المجتمع المحلي.

ووقع الاتفاقية الدكتور فراس أبو قاعود محافظ جرش والمدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة الأستاذ زيد المجالي، في مقر المحافظة.

وبإنشاء المحطة تصبح هذه هي المحطة الخامسة في مختلف مناطق محافظة جرش، حيث تم إنشاء أربع محطات سابقة في مباني كل من هيئة شباب كلنا الأردن، وجمعية نحلة الخيرية، وجمعية دعم أبناء غزة/ مخيم جرش، ومدرسة "الكتّة" الثانوية للبنين.

ويعد "مجتمع أبوغزاله للمعرفة" أحد المبادرات المجتمعية التي تتبناها مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" وتستهدف الشباب العربي حيث تسعى للمساعدة في تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو "أبوغزاله العالمية" لمواجهة تحديات سوق العمل.

وخلال حفل التوقيع، أعرب المحافظ عن اعتزازه بالتعاون والشراكة مع "طلال أبوغزاله العالمية"، موجها الشكر الجزيل للدكتور طلال أبوغزاله على مساهماته في خدمة المجتمع المحلي والمؤسسات المدنية والجمعيات في مختلف محافظات المملكة لبناء قدرات أفرادها.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة أهمية هذا التعاون والذي يهدف إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة من أبناء المجتمع المحلي لرفع الكفاءة المهنية لديهم وجعلهم قادرين على المنافسة بشكل أكبر في سوق العمل.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية