اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الضمان: تعليق الدوام في عدد من فروع المؤسسة ليومين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/31 الساعة 22:20
مدار الساعة,المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي,عمان,المفرق,اليرموك,كورونا,صحة,

مدار الساعة - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليق الدوام في بعض إدارات فروعها (شمال عمان، المفرق، اليرموك) لمدة يومين، اعتباراً من يوم غدٍ الأحد وحتى مساء الاثنين، وذلك بعد ثبوت إصابة بعض موظفيها بفيروس كورونا.

وقالت المؤسسة في بيان اليوم السبت، إن هذا الإجراء يأتي لتعقيم مباني الفروع ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فيروس كورونا.

وبيّنت أن معظم خدماتها متاحة إلكترونياً للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117.
ودعت المؤسسة كافة مراجعي تلك الفروع إلى تأجيل مواعيد مراجعتهم حتى صباح يوم الثلاثاء المقبل، بعد الانتهاء من عملية تعقيم الفروع بشكل كامل وفتح أبوابها أمام المراجعين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/31 الساعة 22:20