اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

للجميع بشرط واحد.. أنستقرام تتيح البث المباشر لـ4 ساعات متواصلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/29 الساعة 08:56
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، عن تمديد الفترة الزمنية للبث المباشر إلى 4 ساعات بدلًا من ساعة واحدة حاليا.

وتستثمر"أنستقرام" في البث المباشر، لتتكيف مع الطريقة التي يستخدم بها صناع المحتوى خدماتها أثناء جائحة فيروس كورونا.

وقالت الشركة الأمريكية، أن مد المدة الزمنية للبث المباشر، يهدف إلى مساعدة أولئك الذين اضطروا إلى التركيز على الأحداث الافتراضية، مثل مدربي اليوجا، واللياقة البدنية، والمدرسين، والموسيقيين، والفنانين، والناشطين، من بين آخرين، وذلك حسب بوابة "aitnews".

ويتاح هذا الإطار الزمني الممتد لجميع مستخدمي "أنستقرام" على مستوى العالم، طالما لم يكن لديهم سجل من الانتهاكات لسياسة المنصة.

وقفز استخدام خدمة " Instagram Live"بنسبة 70% عن الأرقام التي كانت قبل الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة.

وأضافت "أنستقرام"، قسم "Live Now" إلى خدمة (IGTV)، حيث يجد الأشخاص محتوى لمشاهدته مباشرة في تلك اللحظة.

ويستبدل الأشخاص بشكل عام البث المباشر بأي شيء يفعلونه بشكل شخصي، مثل التسوق، مما يمنح "أنستقرام" المزيد من الوقت لتطوير ذلك.

البث المباشر
وتُواصل منصة "أنستقرام" التركيز على تحسين تجربة البث المباشر عبر إعلانها عن العديد من التحديثات التي تجعل البث عبر المنصة، ومن ثم حفظ مقاطع الفيديو المباشرة هذه، أسهل.

ويُعد التحديث الأكبر هو تمديد المدة الزمنية للبث المباشر إلى أربع ساعات بدلًا من ساعة واحدة.

ويمكن للأشخاص أيضًا مشاهدة مجموعات البث المباشر الخاصة بهم في أرشيفهم الخاص، على غرار القصص والمشاركات، لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد بثها، ويمكنهم اختيار تنزيل المحتوى ونشره في مكان آخر.

وهناك الكثير من المنصات التي يمكن للأشخاص الاختيار من بينها عند بدء البث المباشر، لكن "أنستقرام" تحاول أن تجعل نفسها قادرة على المنافسة.

وتأمل الشركة في أن تبقي مقاطعُ الفيديو المباشرةِ الأشخاصَ في التطبيق لفترة أطول، لا سيما بالنظر إلى أن البث المباشر هو شيء لا يمكنهم مشاهدته في أي وقت آخر.

وتحول المستخدمون إلى "أنستقرام" من أجل البث المباشر بدلًا من استضافة الأحداث الشخصية، مثل: الحفلات الموسيقية والفصول الدراسية واللقاءات، بالنسبة للأفراد والشركات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/29 الساعة 08:56