اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مصرية تنسب لقاضٍ اتهاما ينال من منصبه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/27 الساعة 12:11
مدار الساعة,صحيفة,نائب,

مدار الساعة - تباشر إدارة التفتيش القضائي بمجلس الدولة في مصر التحقيق في شكوى سيدة بحق زوجها السابق القاضي بمجلس الدولة.

وكشفت صحيفة "المصري اليوم" المحلية، تفاصيل القضية حيث "تقدمت السيدة بالشكوى في 27 أغسطس الماضي وذكرت بها الوقائع الواردة في بلاغها للنائب العام، بالإضافة إلى التحقيق في الفيديو الذي ظهر فيه القاضي يرقص وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأوضحت الصحيفة أن مطلقة القاضي طالبت من النائب العام في بلاغ تقدمت به ضد طليقها، بتوقيع الكشف الطبي عليه.

ونقلت صحيفة المصري اليوم عن السيدة في بلاغها: "أود سيادة النائب العام أن أخبر سيادتكم بأن طليقي (م.م) يخفي كاميرا بغرفة النوم ويقوم بتسجيل فيديوهات لسيدات دون علمهم أثناء المعاشرة الحميمية، ويحتفظ بتلك الفيديوهات على هاتفه المحمول ويستخدمها للسيطرة على ضحاياه لابتزازهم".

وتابعت: "طليقي أبلغ أحد أصدقائي بأنه سجل فيديو لي وهدد بأنه سينشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي إذا لم أتراجع عن شكواي ضده في مجلس الدولة وأتنازل عن المحضر المحرر ضده"، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/27 الساعة 12:11