اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كتلة المستقبل في ثالثة عمان.. ليست معركة على الصدارة فقط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/26 الساعة 14:58
عمان,مدار الساعة,الناخبين,المترشحين,قائمة,نائب,نواب,

مدار الساعة - في ثالثة العاصمة تخوض كتلة المستقبل الانتخابات باعتبارها أبرز وأقوى الكتل التي يتوقع أن تحصد اكثر من مقعد من مقاعد الدائرة الستة. هذا معروف فما الجديد؟

الكتلة وبحسب تصنيفات مراقبين ومتابعين للشأن الانتخابي، وعمليات التغذية الراجعة وسؤال الناخبين تحتل الرقم الاول بين الكتل المتنافسة.

ويعتبر المترشح ضمن كتلة المستقبل أحمد الصفدي من ابرز المترشحين الذين يحظون بفرصة الفوز بأحد مقاعد الدائرة كما ان المترشح ضمن الكتلة عمر النبر يكاد يكون الأوفر حظا في الفوز بالمقعد المسيحي فالنبر بات يحظى بقبول واضح عند ناخبي الدائرة الثالثة، وهو الكلام الذي ينطبق على المرشح عن المقعد الشركسي خلدون حينا.

وتطمح كتلة المستقبل للفوز بأكثر من مقعد من مقاعد الدائرة والمؤشرات تقول ان ذلك بات ممكنا وقريباً من التحقق، ولهذا فقد كثفت الكتلة من حركتها بأمل الحصول على ٣ مقاعد من مقاعد الدائرة.

إقرأ أيضاً: دوائر عمان الخمس.. 78 قائمة تتنافس على 29 مقعداً.. ومليون و739 ناخباً.. 23 نائباً سابقاً اعادوا ترشيحهم والأولى والثانية تضمان جميع نوابهما السابقين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/26 الساعة 14:58