اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شراب الليمون والملح الأسود.. مزيج يساعد على خسارة الوزن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/21 الساعة 11:21
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - النظام الغذائي وممارسة الرياضة هما أهم شيئين نحتاج إلى التركيز عليهما للتخلص من الوزن، كما أن بعض التركيبات الغذائية يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، مما يسرع من عملية فقدان الوزن.
ويعد ماء الليمون مع الملح الأسود أحد التركيبات الغذائية المفيدة لفقدان الوزن، إذ يعتبر شرب ماء الليمون الدافئ في الصباح على معدة فارغة علاجًا ممتازًا لتقليل دهون البطن. الليمون غني بفيتامين C، وهو منخفض السعرات الحرارية ومحمّل بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن.
كما يعزز ماء الليمون الامتلاء ويحافظ على رطوبة الجسم، ويعزز عملية التمثيل الغذائي ويساعد على التخلص من الوزن. يمكن لإضافة الملح الأسود إلى الليمون أن يزيد من الفوائد الصحية للمشروب، لأنه غني بالمعادن الطبيعية الضرورية لعمل جسم الإنسان بشكل صحي.
كيف يمكن أن يساعدك المزيج على التخلص من الوزن
يساعد هذا المشروب المنعش على إدارة مشاكل الجهاز الهضمي. ستكون حركة الأمعاء سلسة ولن تعاني من مشكلة عسر الهضم. علاوة عللا ذلك، فإن المشروب يساعد على إزالة السموم غير المرغوب فيها من الجسم، وبالتالي زيادة التمثيل الغذائي وعملية فقدان الوزن.
الفوائد الصحية الأخرى
يمكن أن يعمل ماء الليمون مع الملح الأسود أيضًا على الحفاظ على مستوى الأس الهيدروجيني في الجهاز الهضمي. يساهم ذلك في الحد من مشكلة الحموضة والأمراض الجلدية وهشاشة العظام والتهاب المفاصل. يساعد الملح الأسود أيضًا على امتصاص المزيد من العناصر الغذائية من الطعام الذي تتناوله. ونظرًا لكونه غنيًا بمضادات الأكسدة، فإنه يتحكم أيضًا في ارتفاع ضغط الدم ومستويات الكوليسترول ويمنع تخثر الدم داخل الأوعية.
كيفية صنع الشراب
خذ كوبًا من الماء (يفضل أن يكون عادياً أو دافئاً) وأضف ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ورشة ملح أسود. امزجه جيداً واشربه. يمكنك تناوله في الصباح الباكر أو بعد وجبتك.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/21 الساعة 11:21