لوبيتيغي: لدينا طموحات كبيرة في دوري الأبطال

مدار الساعة - أكد المدير الفني لإشبيلية الإسباني جولين لوبيتيغي، أن فريقه يجب أن يكون له دور كبير في النسخة الحالية من دوري الأبطال، مذكراً في الوقت ذاته بكلمات المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، التي قال فيها إن الفريق الأندلسي حصل على فترة راحة أقل قبل بداية الموسم الجاري.
وقال لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة الفريق اللندني على ملعب ستامفورد بريدج في مستهل مواجهات دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضاً ستاد رين الفرنسي وكراسنودار الروسي: "لم نقم بفترة إعداد طبيعية قبل الموسم، التركيز على هذا الأمر لن يفيد، علينا محاولة التأقلم والبحث عن أفضل الحلول، نعم حصلنا على فترة راحة أقل، ولكن الطموح هو ما سيساعدنا على التأقلم على هذا الوضع الجديد".
وحول عودته مجدداً لدوري الأبطال بعد عامين من آخر مباراة قادها، عندما كان مدرباً لريال مدريد، أشار إلى أنه لا يشعر سوى بـ"الأمل والطموح" للمشاركة من جديد في بطولة الأندية الأكبر في العالم.
وقال في هذا الصدد: "البطولة نفسها تمنحك الأمل والطموح، هي بمثابة الهدية على الموسم الذي قدمناه، الطريقة الوحيدة للاستمتاع، هي أن يكون لنا دور في البطولة، والوصول لأبعد نقطة ممكنة، وتقديم أفضل ما لدينا".
وأتم لوبيتيغي تصريحاته: "تشيلسي يمتلك قائمة استثنائية من اللاعبين، وكذلك مدربه الذي يعرف هذه البطولة جيداً".
إفي


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية