اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تفاصيل قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/14 الساعة 02:40
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أزمة جديدة اشتعلت بين الملحن المصري عمرو مصطفى ومواطنه المطرب الشهير عمرو دياب، اتخذ على إثرها الأول إجراء مفاجئاً، قد يكون كلمة النهاية في التعاون الفني الطويل بين الإثنين.

لماذا قام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب؟
فبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد قام مصطفى بحظر رقم دياب على هاتفه، إلى جانب توصيله رسالة إلى عدد من المقربين من الهضبة مفادها انتهاء علاقة العمل بينهما بلا رجعة.

وكشفت التقارير سبب الخلاف الأخير الذي وقع بين الفنانين المصريين، والذي بدأ عندما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع عمرو دياب لتحضير أغنية وطنية جديدة، لإذاعتها خلال عيد الأضحى السابق.

وقام مصطفى بالعرض على دياب تقديم لحن له، على أن تتم كتابة كلمت الأغنية عليه، خاصة وأنهما لم يقدما سابقاً أغنية وطنية سوياً.

إلا أن عمرو دياب أخبر الملحن المصري أنه سيقدم الأغنية من ألحانه هو، وستكون من كلمات تامر حسين، فما كان من عمرو مصطقى إلا الترحيب بهذه الفكرة، وعرض عليه مساعدته في اللحن إذا احتاج هذا.

إلا أنه عند طرح الأغنية يا بلدنا يا حلوة، فوجئ مصطفى أن دياب خدعه، وأن الأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وهو ما تسبب في إثارة غضبه، وقيامه بإرسال رسائل نصية حانقة على الهضبة.


أزمات عمرو مصطفى مع عمرو دياب
وأشارت التقارير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها خلافاً حاداً بين المطرب عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، ففي عام 2013، وقع بين الإثنين خلافاً كبيراً حول صيغة التعاقد الذي تم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغاني جديدة للهضبة.

وقد استمرت تلك الأزمة لعدة سنوات، قبل أن تنتهي في عام 2017، عندما تعاون مصطفى مع دياب في ألبومه معدي الناس، ثم كررا التعاون سوياً في ألبوم كل حياتي الصادر عام 2018.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون

أغنية يا بلدنا يا حلوة
وكان عمرو دياب قد طرح أغنية يا بلدنا يا حلوة، التي سببت الأزمة بينه وبين عمرو مصطفى، أواخر شهر يوليو الماضي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

وقد صور الهضبة الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث ظهر فيه في عدد من الأماكن السياحية المصرية الشهيرة، حيث قام بإخراج الفيديو طارق العريان.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/14 الساعة 02:40