سحبت الاثنين.. اتحاد كرة السلة يؤجل مباريات الناشئات والناشئين لعدم وصول نتائج فحوصات الكورونا

مدار الساعة - أعلن أتحاد كرة السلة تأجيل مباريات بطولات الناشئات ١٦ والناشئين ١٤ والناشئين ١٨ والتي كانت من المقرر ان تلعب اليوم الخميس بسبب عدم وصول نتائج فحوصات الكورونا التي تم سحبها يوم الاثنين الماضي.

وقال الاتحاد في منشور عبر صفحته على الفيسبوك...

لا زال الاتحاد الأردني لكرة السلة في حالة انعقاد دائم لبيان نتائج فحص كشف الفيروس الذي أجري يوم الاثنين الماضي لكافة اللاعبين والاداريين.

وحتى اللحظة الاخيرة وبعد تواصل مستمر مع اللجنة الأولمبية الأردنية ومحاولات الاتصال بالمعنيين في وزارة الصحة لم يتم الحصول على النتائج وعليه فإن الاتحاد الأردني يأسف لاضطراره تأجيل مباريات اليوم في اللحظات الاخيرة وذلك بعد أن فقدنا الأمل ساعة بعد ساعة من الوعود المتتالية بالحصول على النتائج حالنا حال الاتحادات الاخرى واللجنة الأولمبية.

إن الاتحاد ومن موقع المسؤولية وجب عليه اتخاذ القرار المناسب والقيام بواجبه تجاه ابناءه وبناته في ظل غياب نتائج الفحوصات... وإننا على الرغم من الإرباك الذي يحدثه هذا التأجيل فإننا نثني على الجهود المبذولة من قبل كوادر الصحة ونقدّر الظروف أياً كانت ونعتذر لأسرة السلة واللاعبين والأهالي عن عدم الملائمة في اعلان التأجيل في اللحظة الاخيرة. لكن الأهم هو أننا لا زلنا نعقد الأمل على سلبية جميع عيّنات لاعبينا وبالتالي استمرار بطولاتنا دون ارباك.

وان غدا لناظره قريب.

 







جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية