رياضيون: الرياضة الأردنية في خطر بسبب كورونا

مدار الساعة - دعا رياضيون أردنيون إلى تحرك مدروس لمعالجة التأثيرات التي ضربت المنتخبات الوطنية والأندية بسبب التأثيرات السلبية لجائحة كورونا.

وأكد رياضيون أن اثار جائحة كورونا بدأت بالظهور على مختلف المستويات الأمر الذي يستدعي العمل بأقصى الإمكانات لتخفيف هذه الآثار السلبية، وتجاوز هذه المرحلة باقل الخسائر.

رئيس نادي الرمثا رائد النادر، اعتبر أن الآثار السلبية لجائحة كورونا أصابت كرة القدم الأردنية بالمقتل فنيا وماديا، وتسببت بتراجع المستوى الفني للأندية والمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى معاناة الأندية المحلية بدوري المحترفين لكرة القدم اثر الجائحة.

وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات أن رياضة التايكواندو تأثرت كثيرا بالجائحة التي اربكت عمل المنتخبات الوطنية، واقامة البطولات المحلية، وهو أمر سلبي يؤثر على المستوى الفني.

بدوره طالب رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي اتحاد كرة القدم، بسرعة معالجة تأثيرات كورونا على الكرة الاردنية على صعيد الاندية والمنتخبات، تمهيدا لانطلاقة جديدة.

وقال مدرب فريق معان لكرة القدم عبدالله القططي إن الجائحة ضربت الاندية فنيا وماديا، وهو أمر سلبي سيؤثر على المستويات الفنية ومستوى البطولات المحلية، إلى جانب التأثير على المنتخبات الوطنية التي لا تستطيع حتى الآن اقامة أي تجمع.

لاعب فريق الحسين اربد نزار الرشدان، عبر عن أسفه للتداعيات السلبية لجائحة كورونا على الكرة الأردنية، ما ينعكس حتما على اداء ونتائج المنتخبات الوطنية التي تنتظرها استحقاقات خارجية مهمة.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية