شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار تنعى سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

مدار الساعة - بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّـهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

يتقدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة وأعضاء المجلس، ورئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة وأعضاء المجلس، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، والهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة من دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعباً بأحر مشاعر العزاء والمواساة برحيل أمير الإنسانية سمو الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح.

ونستذكر في هذا المقام الحس العروبي الصادق الذي تمتع به الراحل العظيم، ومواقفه المشرفة في خدمة القضايا العربية، ومساعيه الحميدة للحفاظ على وحدة الصف العربي بحكمته المعهودة، ودعمه اللامحدود لترسيخ قيم العدالة في السياسة الدولية، وتمسكه المستمر بالحوار كنهجٍ لحل المشكلات الإقليمية والدولية.

وبوفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح نكون قد فقدنا أميرا عروبيا ترك أرثا كبيرا في خدمة الإنسانية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية العادلة ونكون قد فقدنا الأمير الإنسان الذي شمل خيره جميع أرجاء العالم.

وندعو الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الأمة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى إن شاء الله وان يلهم ذويه وأسرته والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان، إنا لله وانا إليه راجعون.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية