اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الرزاز يوجه رسالة إلى الوزراء قبيل استقالته.. ماذا قال فيها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/28 الساعة 13:03
مدار الساعة,الأردن,وزير,مجلس النواب,

مدار الساعة - وجه رئيس الوزراء عمر الرزاز صباح اليوم الاثنين رسالة على مجموعة الوزراء على الواتساب قبل ساعات من تقديم استقالته، قال فيها:

زملائي وزميلاتي الأعزاء، لقد تشرفت بالعمل معكم في هذه الحكومة وبثقة سيدنا الغالية وسعينا معاً لخدمة الوطن والمواطن في ظروف صعبة، فاجتهدنا وأصبنا أحياناً، وأخطأنا أحياناً وصححنا مراراً. وقد تعاهدنا معاً أن نعمل بجد وإخلاص حتى آخر ثانية من عمر هذه الحكومة. لذلك، كلي أمل وثقة بأنكم سوف تتابعون تفاصيل العمل في وزاراتكم وكافة القرارات التي تتطلب التعامل السريع المطلوب مع الجائحة أو القرارات الاستراتيجية المتعلقة بأولويات التنمية من سياسات وتشريعات وخدمات. بمعيتكم سنحمل المسؤولية التي كلفنا بها سيد البلاد ونصدع للاستحقاق الدستوري كأننا سنغادر بعد ثوانٍ من الآن، ونخدم بتفانٍ لآخر لحظة، وكأننا مستمرون دهراً. وفقنا الله جميعاً بحمل المسؤولية.

إقرأ أيضاً: أسرار ومجالس الأردن.. من الوزير الذي أغضب مرجعية عليا؟ وقصة وزيرعلى هامش لعبة الشدة؟ والمكسرات والكرستة؟ وانتظروا شخصية جدلية يجلس على كرسي رئيس مجلس النواب.. وماذا عن مدير مكتب برتبة معالي؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/28 الساعة 13:03