الإعلان عن تنفيذ جلسات تدريبية حول الكتاب العالمي ارتقاء الأعمال

مدار الساعة - أعلنت شركة بيتر بيزنس عن تنفيذ سلسلة من الجلسات التدريبيّة الإلكترونيّة حول الكتاب العالمي "ارتقاء الأعمال" الذي ألفه المؤلف العالمي فيرن هارنيش، وترجمه الدكتور سهيل جوعانة.

وتستهدف الجلسات الرياديين الشباب في الأردن بهدف توسعة مهاراتهم وتنمية قدراتهم فيما يتعلّق بمبدأ التوسع والنمو في الشركات، خاصّة وأن الكتاب يعتبر من أشهر الكتب التي تستهدف الرياديين وأصحاب الشركات عالميًا.

من جهته قال جوعانة "إن العمل على ترجمة كتاب ارتقاء الأعمال كان مملوءًا بالشغف، لأن Better Business تعمل دائمًا على توسعة مهارات الأفراد وتنمية قدراتهم، وهذه الفرصة أكدّت وعززت مهمتنا كثيرًا".

وأضاف: "النسخة العربية من هذا الكتاب ستساعد القرّاء في جميع أنحاء العالم العربي على فهم مبدأ التوسع والنمو في الشركات، ولقد قمنا بتطوير الكتاب بطريقة تتحدث مباشرة مع الرياديين". واختتم "إن هذه الدورات التدريبية التي تستهدف رواد الأعمال، تهدف لتشجيع أصحاب الشركات على التفكير في التوسع وليس فقط النمو، ولكن هذه القرارات تتطلب عقلية ومهارات معينة لتحقيقها".

الجدير ذكره أن شركة بيتر بيزنس أطلقت الكتاب في حفل إطلاق افتراضي رعاه وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة، تم على هامشها تنفيذ جلسة حوارية شارك فيها قادة وخبراء في مجال الريادة، وسلّطت الضوء على قضايا
توسع ونمو الأعمال. هذا وسيتم الإعلان عن تفاصيل الجلسات الإلكترونية قريباً وأن الكتاب متاح حاليًا للبيع من خلال موقع Jabal Amman Publishers وفي بعض المكتبات المحلية.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية