النادي العربي: لا يوجد أي اتفاق على رحيل العكش

مدار الساعة - أصدر نادي العربي الأردني امس الثلاثاء، بيانا يوضح فيه موقفه من المفاوضات التي تتم بين المهاجم محمد العكش وعدة أندية.

ونشر نادي العربي بيانه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، حيث جاء فيه: "نظرا لتداول شبكات التواصل الاجتماعي أخبار عن اللاعب محمد العكش، فإن الهيئة الإدارية تؤكد أنها ملتزمة حتى نهاية مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وقبل التفكير واتخاذ القرار في مصير انتقال اللاعب محمد العكش باعتبار أنه ما يزال مرتبطاً بعقد اعارة مع نادي الصريح ".

وأضاف البيان:" تلقى نادي العربي رسميا العديد من العروض الداخلية والخارجية لانتقال اللاعب محمد العكش، حيث نؤكد للجميع أننا نقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وأن القرار سيخدم المصلحة المشتركة للنادي واللاعب".

وأشار البيان إلى أن إدارة العربي لم تقبل لغاية الآن أي عرض من أي من الأندية التي تقدمت بضم اللاعب محمد العكش لصفوفها، وأن جميع العروض ستعرض على مجلس الادارة لاتخاذ القرار المناسب وفي الوقت المناسب.

وأكد نادي العربي في بيانه أنه على تنسيق دائم وتواصل مستمر مع اللاعب الخلوق محمد العكش، وأن جميع الخطوات التي يقوم بها اللاعب تتم بمعرفة الهيئة الادارية من خلال أمانة السر المكلفة بهذا الملف تحديداً.

وختم البيان بالقول: "أما بخصوص ظهور اللاعب محمد العكش مع ممثل من نادي الفيصلي الشقيق، فإن الهيئة الادارية على معرفة بهذا اللقاء وبكامل تفاصيله".

 



جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية