اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خوري يدعو ’حكومة النهضة‘ لإعلان حظر الجمعة مبكرا تجنبا لتزاحم الأردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/23 الساعة 11:13
إعلان,الأردن,مدار الساعة,نائب,رئيس,الشامل,اعلان,كورونا,وزير,

مدار الساعة - دعا النائب طارق خوري، في تغريدة له عبر حسابه على تويتر الأحد، حكومة رئيس الوزراء عمر الرزاز التي وصفها بـ"حكومة النهضة" لإعلان حظر التجول الشامل الجمعة مبكرا تجنبا لتزاحم الأردنيين على المخابز والأسواق.

وكتب خوري علة حسابخ بتويتر " في حال قررت #حكومة_النهضة عمل #حظر_شامل يوم الجمعة، عليها الاعلان عن قرارها اليوم تجنباً للتزاحم على الافران وعلى شراء المواد الغذائية كما كان يحصل سابقاً".

ولم يعلن حظر التجول الشامل في الأردن ليوم الجمعة رسميا بعد في ظل انتشار إصابات كورونا المحلية في مختلف محافظات ومناطق المملكة.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة إن النية تتجه لفرض حظر تجول شامل الجمعة في العاصمة والزرقاء والمحافظات التي تسجل إصابات بشكل مقلق ومتسارع.

وذكر العضايلة خلال ايجاز صحفي في دار رئاسة الوزراء السبت: "تتجه النية لتنفيذ حظر شامل يوم الجمعة الموافق 28 آب الجاري في كل من محافظة العاصمة، ومحافظة الزرقاء، والمحافظات التي تسجل إصابات بشكل مقلق ومتسارع".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/23 الساعة 11:13