هل يستغل راموس الخسارة أمام مانشستر سيتي لطلب راتب أعلى من ريال مدريد؟

مدار الساعة - أعطت الهزيمة أمام مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والخروج من المنافسة بأخطاء دفاعية قوة إضافية لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذي غاب عن المواجهة بسبب الإيقاف وظهر جليا تأثير غيابه عن الفريق.

وحسب موقع “ ديفونسا سونترال “ المقرب من ريال مدريد فالقائد سيرجيو راموس يرفض استغلال هزيمة مانشستر سيتي في غيابه، وظهور تأثيره ودوره الكبير في الفريق للمطالبة براتب أعلى خلال مفاوضات تمديد عقده الجارية حاليا.

وأكد الموقع أن اللقاء كشف أن الدفاع دون راموس يجعل ريال مدريد في خطر وأن دوره مؤثر خصوصا في اللقاءات المهمة، لكن اللاعب يفضل التركيز على دوره الكبير في الفريق والدفاع عن زملائه في وجه الانتقادات ويصر على الوفاء بالتزاماته وكلمته مع فلورتينو بيريز رئيس الفريق ولن يطلب راتبا أعلى ويستغل الظروف الحالية في قضية تمديد عقده.

ووعد راموس الرئيس بالبقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال وتمديد عقده الذي ينتهي صيف 2021 كما أن علاقتهما جيدة ويعرف فلورنتينو بيريز الدور الكبير للعميد في الفريق وتأثيره الكبير داخل الملعب وخارجه.

من جهة أخرى ركزت صحيفة ”ماركا “ على تأثير غياب راموس عن لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي والأخطاء الدفاعية الفادحة في اللقاء، وأكدت أن تعويضه أصبح أولوية لريال مدريد في المستقبل القريب خصوصا أن العميد والقائد يتقدم في السن.

وأكدت الصحيفة أن أرقام سيرجيو راموس خيالية لكنه يبلغ 34 سنة وفي نهاية مسيرته، وأصبح ريال مدريد مطالبا بالبحث عن خليفة له في ظل أخطاء رافائيل فاران شريك راموس في قلب الدفاع والذي كان مرشحا لقيادة الدفاع بعد اعتزال القائد.

واهتمت الصحيفة بالخلفاء المحتملين لسيرجيو راموس في ريال مدريد وأكدت أن الهولندي فيرجيل فان ديك يعتبر الأفضل لكنه ملتزم مع ليفربول ومن الصعب التعاقد معه، كما أن الفريق الإنجليزي سيطلب مبلغا يفوق 100 مليون يورو للتخلي عنه.

ومن المدافعين الأقوياء هناك السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب نابولي والذي يوجد على طاولة بضع فرق، كما أن فريقه يطلب مبلغا مهما، ويبقى الفرنسي الشاب جوليس كونديه البالغ من العمر 21 سنة ولاعب إشبيلية أحد الخيارات المتاحة لريال مدريد خصوصا إذا استمر في التطور والتألق لموسم إضافي.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية