7 سيناريوهات لدعم أندية السلة الأردنية

مدار الساعة - كشف اتحاد كرة السلة عن مناقشة سبعة سيناريوهات، لدعم الأندية التي تشارك في دوري الموسم الحالي الذي ينطلق يوم 22 تشرين الأول المقبل، معلنا رصد 100 ألف دينار للفريق الفائز بالدوري.

وقال أمين سر الاتحاد نبيل ابو عطا، الاربعاء، إن الاتحاد التقى الأندية وحاورها حول سيناريوهات الدعم المفضلة، موضحا أن رصد هذا المبلغ الكبير وغير المسبوق لبطل دوري السلة، جاء لرفع درجة المنافسة، ما ينعكس ايجابا على المستويات الفنية، ويخدم مصلحة الاندية والمنتخب الوطني.

واضاف "من السيناريوهات التي طرحت خلال الاجتماع، تقديم دعم مادي مباشر، أو دعم من خلال ابرام تعاقدات مع لاعبين وغيرها من السيناريوهات قبل أن نستقر على توفير دعم مادي غير مسبوق يصل إلى 100 ألف دينار للفريق الفائز، الأمر الذي يدفع جميع الاندية للتحضير الجيد، واستقطاب اللاعبين بحثا عن اللقب، لا سيما وأن قيمة الجائزة تساعد الاندية على الايفاء بجميع التزاماتها لإعداد فريق قوي ومنافس".

وأكد أمين سر اتحاد كرة السلة، أن الاتحاد نجح في الموسم الماضي بإثراء اللعبة، واعادة الجماهير بأعداد كبيرة إلى المدرجات، ما انعكس ايجابا على اجواء التنافس، مؤكدا استمرار الاتحاد في دعم اللعبة بحثا عن رفع المستويات الفنية التي تصب في النهاية لمصلحة المنتخب الوطني الباحث عن مزيد من الانجازات، حسب وكالة الأنباء الأردنية بترا.

يشار إلى أن اتحاد السلة حدد الأول من شهر تشرين الأول المقبل، موعدا لانطلاق منافسات بطولة الكأس، فيما حدد يوم 22 من نفس الشهر موعدا لانطلاق منافسات الدوري.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية