اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بدء اعتماد بعثات الرقابة الدولية اعتبارا من 16 آب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/04 الساعة 14:12
مدار الساعة,الهيئة المستقلة للانتخاب,الانتخابات النيابية,

مدار الساعة - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب، عن فتح باب الاعتماد لبعثات الرقابة الدولية لمراقبة الانتخابات النيابية العامة للمجلس 19، والمقرر إجراؤها في 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2020.

واعتمدت الهيئة المراقبين الدوليين وِفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد المراقبين الدوليين للعملية الانتخابية رقم (4) لسنة 2016، والمنشورة على الموقع الرسمي للهيئة، وذلك من بداية الدوام الرسمي ليوم الأحد 16 آب/أغسطس 2020، ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء 20 تشرين الأول/أكتوبر 2020، عبر تقديم الطلب إلكترونيا على موقع الهيئة.

وتدعو الهيئة كافة الجهات والمنظمات الدولية التي تنطبق عليها الشروط الواردة في التعليمات، والراغبة في عملية المراقبة، إلى زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة لتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد.

ويشترط فيمن يتم اعتماده مراقبا دولياً ألا يكون عضواً في أكثر من بعثة رقابة دولية، وأن يوقع على مدونة السلوك الخاصة بالمراقبين الدوليين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/04 الساعة 14:12