كونتي يقاضي صحيفة زعمت تواصله مع مسؤولي يوفنتوس

مدار الساعة - يعتزم أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان مقاضاة صحيفة ”لا ريبوبليكا“ من أجل التقرير المتعلق بالاتصال مع ناديه السابق يوفنتوس لخلافة ماوريتسيو ساري.

وقال كونتي اليوم الإثنين ”أنفي بشكل قاطع التحدث مع مديري يوفنتوس واللاعبين، وسؤالهم عما إذا كانوا سيقيلون ماوريتسيو ساري“.

وزعمت الصحيفة أن مدرب النيرازوري كان على اتصال ببعض الشخصيات في ناديه السابق، وطرح أسئلة حول مستقبل مدرب البيانكونيري الحالي ساري.

وقال كونتي لوكالة أنباء ”أنسا“ : ”بخصوص المقال المنشور في لا ريبوبليكا اليوم، أنفي بشكل قاطع التحدث مع مديري يوفنتوس وبعض اللاعبين وسؤالهم عن مدى صحة إقالة ساري، سأقاضي الصحيفة والمحرر المسؤول عن هذا المقال.

”لقد التزمت بمشروع مدته ثلاث سنوات في إنتر، وكما فعلت دائما، سأعمل بجدية وأقاتل بكل قوتي وبكل ما في إمكاني لإنشاء مشروع ناجح“.

وأشارت تقارير صحيفة إيطالية إلى أن كونتي قد يرحل عن إنتر ميلان في نهاية الموسم وسيكون البديل المنتظر ماسيمليانو أليغري المدير الفني السابق ليوفنتوس وميلان نظرا للخلافات الواضحة للعيان بين كونتي وإدارة الإنتر.

وفي موسمه الأول مع إنتر، انتقد مدرب يوفنتوس وإيطاليا وتشيلسي السابق (51 عاما) ”التخطيط السيئ“ لفريقه وجدول المباريات ”الجنوني“ كما انتقد الأداء المتواضع لطريقة لعب المنافس الذي وصفه بأنه يلعب النوع الخطأ من كرة القدم.

ومازال إنتر ينافس في الدوري الأوروبي، ويواجه خيتافي في دور الستة عشر الذي يقام من مباراة واحدة. وقال كونتي إنه سيتخذ قراره بعد نهاية الموسم.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية