اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كامل النصيرات يكتب: اسمعيني يا ستّي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/13 الساعة 00:38
مدار الساعة,

يضايقني كل شيء يا ستّي..لم تبقَ لي مساحةٌ بيضاء إلاّ أنت..فكل ما أحسبه أنك لم تشغلي هذه المساحة بالارتباك..وما أنا إلاّ حطام رجلٍ تباغته الحكومات في وضح النهار لتريه نجوم الظهر..أنا الذي رأيتُ نجوم الظهر..أنا الذي لاعبتها فبصقت عليّ..أنا الذي كلّما قرأ لها شِعراً قالت له : انطم وكُل هو..! أنا الذي كلّما حاولتُ أهتدي بها ؛ ردتني إلى قعر الأشياء وسحبت خرائطي مني وأطفأت (نتّي) حتى لا أستخدم ال (جي بي أس)..! أنا الذي..صار لا يعرف من أنا..ولماذا أنا..وكيف أنا..وهل أنا..وبالتأكيد أنا مش أنا..!

اسمعيني يا ستي..يا وردة في حيٍّ لا يعترف بالورود..أهرب إليك نعم..أمشي أبحث عن خطاك نعم..أحاول أن أستريح فيك نعم..أسارع الخطى لكي أصل إليك نعم..فلماذا بعد كل هذه (النعمات) تصرّين على إغلاق مساحتك البيضاء..؟ ألم تقولي لي ذات حُلُم : أنت ننّي العين ؟ ننّي العين تعبان يا ستي.. افتحي قفل مساحتك واقبليني هارباً إليك كي أختبئ من يد الغول تحت أشجار درّاقك ولوزك وياسمينك الذي لا يخذل عاشقاً يعرفه وقت الشدّة..!

لي في كلّ غمضة قرار..وفي كلّ خطوة قرار..وفي كلّ توليعة سيجارة قرار..وفي كلّ تفصيلة قرار..فكوني يا ستّي القرار الذي ما بعده قرار..كوني الطاقة الكامنة..أتوق لحضنك..أتوق لشعرك حين تنزل خصلته على عينك اليمنى..أتوق لتأديبك لي حين تقولين لي بنبرة حادة : وبعدين..؟ أتوق لك كلّك..فكوني هروبي الجميل.

الدستور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/13 الساعة 00:38