مركز تنمية وخدمة المجتمع بالاردنية يبحث تفعيل نشاطاته



مدار الساعة - فادية العتيبي- مندوبا عن رئيس الجامعة/ رئيس مجلس مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية، ترأس نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجذوبة الاجتماع الأول لمجلس المركز للعام الجامعي الجديد.
الاجتماع جاء للوقوف على ملامح خطة وآلية عمل المركز، ووضع تصورات عملية من شأنها تعزيز أداء وفاعلية المركز الذي يؤسس لبيئة مجتمعية فاعلة من خلال العمل التطوعي النوعي، ويرسي مفهوم هذا العمل والمسؤولية الاجتماعية بما ينسجم مع الغايات الاستراتيجية للجامعة في مجال خدمة المجتمع والذي يتصدر سلم أولوياتها.

ورحب مجدوبة بالأعضاء الجدد، شاكرا لهم قبولهم عضوية المجلس حرصا منهم على الارتقاء بأداء المركز ودوره في تعميق تواصل الجامعة مع المجتمع، الذي كان له إسهامات حقيقية منذ تأسيسه، معولا على أعضائه الجدد مزيدا من الإنجازات ، وتميز الجامعة الأردنية في مجال خدمة المجتمع المحلي.
من جهتها أعربت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي عن اعتزازها بثقة رئاسة الجامعة الأردنية في اختيارها مديرا جديدا للمركز، مؤكدة حرصها على مواصلة مسيرة البناء الريادية التي بدأتها الإدارات السابقة، من خلال العمل على تطوير أداء المركز بما يتماشى مع سياسة الجامعة واحتياجات المجتمع وتطلعاته.
وقدمت البطيخي ايجازاً حول نشأة المركز الذي تأسس عام 1999، ورؤيته ورسالته والأهداف الذي يسعى إلى ترجمتها على أرض الواقع، بدعم من إدارة الجامعة والشركاء من مؤسسات المجتمع المحلي، مشيرة إلى أن مجلس المركز بتشكيلته الحديثة من الأعضاء الجدد ممن لهم بصمات في العمل التطوعي، سيخرج حتما بأفكار ورؤى جديدة ستسهم في إرساء مفهوم العمل التطوعي وترسيخ الاهتمام به داخل أسوار الجامعة.
ويضم مجلس المركز الذي يرأسه رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة، الأعضاء : الدكتور احمد مجذوبة ومعالي بسمة اسحاقات والعين اللواء المتقاعد مناف حجازي ومعاذ المجالي والمهندس يوسف حيدر مراد وانعام البريشي والدكتور فوزي الحموري ومنى المناصير والدكتورة وفاء الخطيب ونور نصوح محيي الدين والدكتورة نهاد البطيخي.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية