مركز لإصدار البطاقات الذكية في مبنى وزارة التربية

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 15:28
مدار الساعة - افتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بحضور مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم مركزاً لإصدار البطاقات الذكية في مبنى وزارة التربية والتعليم .

وأكد الدكتور الرزاز استعداد الوزارة لتوفير كافة امكاناتها لانجاح هذا المشروع الوطني الهام وتوفير كل ما يلزم للتسهيل على العاملين في الوزارة استصدار بطاقاتهم الذكية الجديدة بأسرع وقت .

واستصدر الدكتور الرزاز وعدد من العاملين في الوزارة بطاقاتهم الجديدة من خلال هذا المركز ، مثنياً على جهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومبادرتها للتخفيف على المواطنين والمراجعين والموظفين في الحصول على بطاقاتهم .

من جانبه عبر الشهوان عن شكره لوزارة التربية والتعليم على دعمها لجهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات وتوفير السبل الكفيلة بتقديم الخدمة النوعية للموظفين والمراجعين .

وأشار إلى تزويد هذا المركز بالأجهزة اللازمة لطباعة البطاقة الذكية وصرفها ، وذلك بهدف تمكين العاملين في الوزارة ومراجعيها من الحصول على البطاقة بكل سهولة ويسر .

واطلع الدكتور الرزاز والشهوان على آليات عمل وقبول واصدار البطاقة الذكية في هذا المركز ، مثمنين جهود كافة العاملين في هذا المركز ودورهم في انجاز المعاملات بكفاءة واقتدار .

وحضر الافتتاح الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة وعدد من المسؤولين من الجانبين وعدد من العاملين والمراجعين لوزارة التربية والتعليم .
  • مدار الساعة
  • وزير
  • الجديدة
  • الموظفين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/23 الساعة 15:28