خبير الأعشاب حسن خليفه يبارك لإبنته آيه

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 16:19
مدار الساعة - كتب خبير الأعشاب حسن خليفه بمناسبة نجاح إبنته (آيه ) وحصولها على معدل 71 يعبر عن ما يجول بخاطره فقال:في هذه اللحظة أرى السعادة بأم عينها ، وقلبي يدق من الفرح بأبنتي، وأشعرو بالفخر بها حيث وصلت إلى ما سعت إليه، وحققت ما تتمناه، وبرغم سهرنا وتعبنا معك ، إلا أن وصولنا لهذا اليوم الذي يعد يوم الحصاد لثمرة تعبك ففيه من أجمل الذكريات التي ستبقى في أذهاننا إلى ما شاء الله.

لن أنكر أن معالم ومشاعر من الحزن تظهر على مقلتيك لبعدك عن صديقاتك وحنينك اليهن وإلى أيام الدراسة الجميلة حيث أن لكل مرحلة لذتها ولحظاتها السعيدة. لن ألومك فمن تملك قلبك لن تمضي عليها مثل هذه اللحظات سريعا وهذا من بعض سماتك التي أفخر بها. إبنتي حبيبتي ... كل صور وأحداث هذا اليوم ستدوم في ذهني لتصبح ذكرى تراودني في كل وقت فقد أصبحت محفورة في ذهني فهذا اليوم مثالي ومميز عندي أفتخر به وبكل ما فيه.
وبهذا الوقت يبدأ هذا اليوم بالإنتهاء لتنتهي هذه اللحظات ، ويودع المباركين بعضهم وهم يأملون في لقاء قريب يجمعهم، وكلهم ثقه بأنك ستكوني وكما عودتنا بلقائاتك التي تخصك وعنوانها النجاح . . فلتبدأي مرحلتك المستقبلية في مكانك الجديد لتنشري عبق زهرك الفواح الذي أفخر بأن أخلاقك هي من خصته بعطر يميزه عن غيره فواصلي بنيتي رحلة كفاحك وأساندك بثقتي المطلقة بك وبكل قواي بصورها المختلفه لمواجهة تحديات المستقبل الذي تحلمين به وسيكون القادم فخر لنا ولك بإذن الله . وألف ألف مبروك.
  • مدار الساعة
  • لحظة
  • تقبل
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 16:19