رائحة القهوة تعبق في وسط عمان في مهرجان عمان للقهوة الاول (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 21:16
مدار الساعة - خليل حماد - يعبق "جاليري راس العين " في وسط العاصمة عمان برائحة القهوة المحببة لكل من يعشق القهوة ضمن مهرجان عمان للقهوة الذي ينظم لأول مرة في الاردن على مدار ثلاثة ايام "20-21-22" من الشهر الحالي .
وفي هنجر راس العين يجد الزائر للمهرجان متعة التذوق لأصناف مختلفة من القهوة ولشركات متخصصة في صنعها فمن القهوة التركية الى القهوة العربية الى القهوة الخالية من الكافيين ,ولم يغفل المنظمون عن الادوات والمستلزمات الخاصة بصناعة القهوة والموجودة داخل المهرجان ,كما ويستطيع الزائر تناول الحلويات والكوكيز والشوكولاته مع القهوة خاصة ما هو مصنع منزليا .
ويؤكد المنظمون للمهرجان انهم استهدفوا من خلال مهرجانهم في البداية حالة العشق بين معظم الناس والقهوة اضافة الى الترويج لشركات القهوة المختلفة التي بدأ يزدهر سوقها في الاردن بشكل كبير .
ولفت المنظمون الى ان عدد الشركات المشاركة في المهرجان تجاوز 25 شركة قدمت منتجها الى الجمهور كما وفر المهرجان فرصة للشركات في التعارف وفتح افاق التعاون فيما بينها .
ويطمح المنظمون الى ان يكون مهرجان عمان مهرجانا سنويا مؤكدين انهم يسعون الى ان يتم اقامة مهرجان للقهوة ايضا في محافظات المملكة على مدار العام







































































































































  • مدار الساعة
  • عمان
  • الاردن
  • عربية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 21:16