اتحاد الاردنيبن في اوروبا يبارك للعربيتين السهلاني واللوباني فوزهما في البرلمان الاوروبي

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 05:40
مدار الساعة - في هذا اليوم بالذات... وما أجمله من يوم... نريد أن نكون أول المهنئين لكُن أنتُن ... بهذا التميز الذي عرفناكُن به ... وبهذا النجاح الذي أنتن أهلٌ له.... وبهذه المناسبة بالذات... إسمحن لنا أن نهنئكُن .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين... وإن شئتن أن تعرفن لم تهنئتنا مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلمن .. أننا حين نقول لكما"مبروك"... نقولها من كل قلبنا ... وكلنا ثقه بأنكن سوف تمثلن ما وصلتن له خير تمثيل.

وبهذه المناسية السعيدة يسر اتحاد الاردنيبن في اوروبا ( الاْردن يجمعنا ) ان يبعث باحر التهاني والتبريكات الى الاخت عبير السهلاني بفوزها في انتخابات البرلمان الاوروبي عن السويد، ممثله لحزب الوسط
وكذلك الأخت اماني اللوباني عن الحزب الاشتراكي السويدي .
علماً بأن إنتصار مرشحين احزاب الوسط في القاره الاوروبيه قد ساهمت في تقليل نشاط الاحزاب المتطرفه في بلدانها وفِي البرلمان الاوروبي.
نهنىء الاختان العربيتان من اصول عراقيه وفلسطينيه بهذا الفوز، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على ان اندماج المغتربين في المجتمعات الغربية وخاصة النخبه المثقفه المتعلمه المبدعه والتي تشارك قي فعاليات الاخزاب المتعادلة والوسطيه. مما سوف تاتي هذه التجربة با النجاح ورفع مشاركه المغتربين في الحياه العامه اداريا واقتصاديا وسياسيا.
وهنا ونيابه عن كل مغترب خارج بلده الذي يحب أمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع راجين مشاركه التهنئة على صفحات الجاليات في السويد وبقيه البلدان الاوروبية على صفحات الجاليات العامة وصفحات الأفراد الخاصة .
مع الشكر والتقدير لكم جميعا. بهجت المجالي- فينا- النمسا.
  • مدار الساعة
  • الاردن
  • البرلمان
  • عرب
  • اقتصاد
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 05:40