خنساء الاردن: ارفع راسك يمة

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/12 الساعة 21:50
كلمة اطلقتها خنساء الاردن لم تغادر مسمعي منذ عشرين عاما حيث دخل البطل احمد الدقامسة الى قاعة المحكمة العسكرية فأتى صوت النشمية الاردنية ام الاردنيين جميعا مدويا قاطعا صمت المحكمة ارفع راسك يمة فرفع احمد الدقامسة رأسه وادرك ان صوت الوالدة هو صوت الاردنيين جميعا.

من حق احمد ان يتميز ويتفوق علينا جميعا فقد عرف مبكرا معنى الكبرياء فتدرب في ميادين الجيش العربي الاردني البطل والكلمة التي يرددها مدربو جيشنا ارفع رأسك وكأن احمد نذر لان يتلقى نفس التعليمات صغيرا ويافعا وشابا حتى ابتلاه الله جل وعلا بما ابتلى به حبيبه سيدنا يوسف عليه السلام فكان السجن.

لم يقبل احمد الغيور على دينه ووطنه وشرف جنديته ان توجه اليه الاهانة وهو المرابط باسم الوطن والجيش وهو الذي ينتمي لجيش يردد جنوده قبل ضباطه قبل قادته المنية ولا الدنية الجيش الذي هدم المدماك الاول في جدار جيش قيل عنه انه لا يقهر فكانت معركة الكرامة الخالدة.

لم نصدق الماكنة الاعلامية الصهيونية والمتصهينة بانك اطلقت الرصاص على طفلات فقد امر الذين لا يقاتلون الا من وراء جدر شابات صهيونيات تستروا من ورائهن وفيهم جنود وفيهم متدينون واسلحتهم بايديهم لكنهم عرفوا ان احمد ورفاقه لن يسكتوا لو خرجت طلقة مضادة واحدة ولن يعود منهم احد.

لقد قدم هذا الوطن وهذا الشعب الكثير فها هم رفاق سلاحك يعثر عليهم شهداء على ارض فلسطين واخرهم قبل يومين وان العدو يعرف الاردنيين من عبدالله التل الذي اتى بشارون وجولدامئير اسرى وسجنهم في صحراء المفرق الى احمد الدقامسة الذي هو لينا وحقه علينا.
  • نساء
  • الاردن
  • محكمة
  • الجيش العربي
  • ضباط
  • المفرق
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/12 الساعة 21:50