اتحاد اللجان الاولمبية العربية يؤكد شرعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/07 الساعة 19:03
/>مدار الساعة - اكد اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية شرعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بما في ذلك سلامة اجراءات اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عمان 29 نيسان 2019.
جا ذلك بكتاب وقعه الامين العام لاتحاد اللجان الاولمبية العربية سعود بن علي العبد العزيز مخاطباً اللجان الاولمبية الوطنية الاعضاء.
واكد الاتحاد ان اجراءات الاجتماعات كانت متوافقة مع النظام الاساسي للاتحاد العربي لافتاً بأن اي اختلاف في وجهات النظر بين اعضاء الاتحاد العربي او وجود اي ملاحظات على سير العمل في الاتحاد هو من صلاحية الجمعية العمومية للاتحاد وهي صاحبة الحق في اصلاح اي خلل والمسؤولة عن اتخاذ اي قرار يخص الاعلام الرياضي العربي.
ونوّه اتحاد الاتحادات الرياضية العربية بأن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة محمد جميل عبد القادر ومقره عمّان هو الاتحاد المعتمد لدى اتحاد الاتحادات الرياضية العربية وهو المرجع الوحيد للصحافة الرياضية العربية .
وكان اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية شهد انقسامات وانسحابات لممثلي اتحادات اعلام عربية احتجاجاً على بعض الاجراءات للاتحاد العربي وخلافات انتخابية وقرروا تشكيل لجنة انقاذ دعت الى اجتماع لاحق عقد في بيروت.
  • مدار الساعة
  • عربية
  • عرب
  • عمان
  • سحاب
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/07 الساعة 19:03