English Guru - ILETS سفيرة عالمية لتعليم الايلتس مجانا

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/04 الساعة 00:37
/>
مدار الساعة – باتت صفحة English Guru على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمثابة سفيرة عالمية للذين يعملون على دراسة اللغة الانجليزية ومبادئ الايلتس في مجالاتها التعليمية والتدريبية والمهاراتية وبما يخدم حاجاتهم الحياتية.
فقد عبّر كثيرٌ ممن تفاعلوا مع هذه الصفحة عن تقديرهم الكبير وإشادتهم بما وفرته المعلمة المؤسسة للصفحة سهام عبدالحق من مناخ مشجع للتعلم، وأسلوب مرن يتناسب والفئات مختلفة المستويات التي تتواصل مع الصفحة للتعلم والتدرب لتعزيز مهاراتها في هذه اللغة باعتبارها لغة عالمية، وركيزة أساسية للمضي في أي مجال أكاديمي أو مهني. المدرّسة عبدالحق قالت أن هذا التفاعل الايجابي الملحوظ من قبل متابعي الصفحة يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح.
وبعيدا عن الإشادة التي تحتويها كثير من الرسائل مع تقديري لأصحابها ومرسليها، فإن هدفنا من تأسيس وتغذية هذه الصفحة ليس ربحياً، وإنما لعمل خيري، راجية الله سبحانه وتعالى أن يتقبله منا خير قبول.
ولا يسعني إلا أن أشكر كل من يتابع هذه الصفحة ويدعمنا بالتشجيع الطيب أو بمشاركة الصفحة بين قائمة أصدقائه، فالدال على الخير كفاعله. وتالياً، ندرج لكم بعض رسائل المتفاعلين وتقييمهم للصفحة
















  • مدار الساعة
  • تقبل
  • قائمة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/04 الساعة 00:37