أردنية قضت في يوم قرانها ..

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/04 الساعة 20:51
مدار الساعة - محمد الخوالدة - عاجل القضاء والقدر الشابة (ي.ي) من سكان مدينة جنوبية فاختطفتها يد المنون صبيحة اليوم المقرر لعقد قرانها بعد ان استكملت اسرتها كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال "الجاهة" لكتابة وثيقة عقد الزواج، فتحول الاهل والأقارب الذين حضروا من هنا وهناك للمشاركة في مراسم عقد الزواج من عزوة تظهر مكانة العروس واسرتها بين عشيرته امام الجاهة القادمة اليهم الى مشيعين ومستقبلين للمعزين.

في التفاصيل؛ افاقت الشابه (ي.ي) (22) عاما من نومها باكرا لشراء فستان السهرة الذي سترتديه في الحفل النسائي الذي سيقام مساء يوم عقد القران، وما ان تناولت (ي.ي) ما تيسر من وجبة سريعة صبيحة ذلك اليوم المشؤوم همت ووالدتها وشقيقة لها بالذهاب الى السوق لاختيار الفستان.

تثاقلت خطاها فجأة قبل الوصول الى بوابة منزل الاسرة الخارجية ، اختل توازنها فالقت برأسها على كتف والدتها وامسكت بيد شقيقتها، عدن بها الى داخل المنزل اجلسنها على اقرب مقعد ، احتضنت الوالدة ابنتها خائرة القوى فيما ذهبت الشقيقة لاحضار كوب من الماء لاسقائها جرعة ظنا منها ان الامر عرضي وناتج عن غمة برد او ما اشبه.

لكن قبل ان تصل الشقيقة بكوب الماء كانت عينا (ي.ي) قد شخصتا مسلمة الروح الى باريها والسبب برأي الطب نوبة قلبية حادة ، فاستحال المال المخصص لشراء فستان الفرح لشراء "كفن" ، هي ارادة لله وله سبحانه الامر من قبل ومن بعد .
  • مدار الساعة
  • تقبل
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/04 الساعة 20:51