الديوان الملكي يتصل: «ألو هديل».. رسالة من الملك

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/30 الساعة 23:15
مدار الساعة - لم تكن الرسالة التي كتبتها الشابة هديل رأفت الهناندة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني قبل يوم من عيد ميلاده السابع والخمسين ونشرتها "مدار الساعة" أمس، كغيرها من الرسائل أو الكلمات. لنتخيل المشهد: "ألو" هديل. هديل: نعم، معك الديوان الملكي الهاشمي، ولكِ رسالة من جلالة الملك. لم تصدق ما سمعت أو أن الهاتف سقط من يديها، هكذا أتخيل المشهد. نعم إنها رسالة من الملك رداً على رسالتك يا هديل، إنها من الأب والمليك. وبعد؛ ماذا قالت هديل في الرسالة الأولى، وماذا قالت في الثانية.. في الأولى، والتي نشرتها "مدار الساعة" قالت: رسالة شابة أردنية الى الملك أما الثانية فقالت فيها، بعد استلامها رسالة الملك: مولاي صاحب الجلالة الهاشمية شكككرااا على كلماتك الشخصية لي شككرااا من قلبي ❤️❤️❤️❤️
كتبت اليوم في ميلادك الميمون ولم اتوقع ان تصلك كلماتي لك بهذه السرعه،
فوصلت جلالتك كلماتي التي نبعت من قلبي بعفوية حباً وولاءً لجلالتكم.
مباركاً لك عيد ميلادك الميمون .
فرحتي كبيرة ولا توجد كلمات توصفها، اشعر بأني ارقص من داخلي، بان جلالتكم ارستلم لي هذه الكلمات وبخط يدك والهدية التي هي الاغلى في حياتي ، .
فعلا هنيئاً لنا على قائد يتابع كل كبيرة وصغيرة
بحياااتي كلها لن اصل لهذه الفرحه التي فاضت دموعااا حين وصلني ديوانكم العامر بهديتك التي ارسلتهاااا
احبكككك جدااا يا سيدي احبككك جدا يا أبتي الاعظم كل عام وجلالتك والاسرة الهاشمية والاردنية بالف خير هديل لم تغفل شكر من نشر الرسالة الأولى، وقدمت الشكر لـ"مدار الساعة"، التي تقول لـ هديل: واجبنا تجاه كل شاب يعشق الوطن وتصل كلماته إلى القلب.
  • مدار الساعة
  • الملك عبدالله
  • الديوان الملكي
  • الملك
  • الهاشمية
  • الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/30 الساعة 23:15