ولي العهد: هذا ما رأيناه
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/28 الساعة 10:41
مدار الساعة - نشر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد اليوم الأحد عبر انستغرام:
مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: نعم لم نكسب نقاط… ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا… رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين… رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق النشامى وبحضورهم الوازن… رأينا شاشات التلفزة العالمية تتغنى بالحضور اللافت للجماهير الأردنية… رأينا الروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية في أبهى صورها مستحضرين ومفتخرين بهويتهم الأردنية… رأينا داعمين وعاشقين للأردن من مختلف أقطار العالم… لم نخسر شيئاً بل كسبنا ١١ قدوة لـ١٢ مليون أردني.. هكذا يُبذل العطاء لأجل وطننا هكذا نتوحد تحت راية واحدة؛ فالأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية… وأقولها بفخر: نحن الأردن نحن أرض النشامى… اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة… إنها المرة الأولى في كأس العالم ولكنها ليست الأخيرة… طموح الأردنيين حالة استثنائية
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/28 الساعة 10:41