أجمل وقت عند الأميرة غيداء طلال (صور)
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/26 الساعة 11:27
مدار الساعة - نشرت الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان مجموعة من الصور تجمعها بعدد من الأطفال المرضى في المركز على منصة فيسبوك وعلقت عليها:
ليس هناك أجمل من قضاء بعض الوقت مع أطفالنا في مركز الحسين للسرطان.
ليس هناك أجمل من قضاء بعض الوقت مع أطفالنا في مركز الحسين للسرطان.
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/26 الساعة 11:27