السعودية تقبض على وافد أردني.. ماذا فعل؟
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/25 الساعة 17:18
مدار الساعة - ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة داخل آلة تستخدم لتكسير الصخور (كسّارة) بمنطقة الحدود الشمالية، وقبضت على ناقلها ومستقبليها بمنطقة الحدود الشمالية، وهم: وافد من الجنسية الأردنية، و(3) مواطنين.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/25 الساعة 17:18