الدكتور إيهاب عمورة.. شكراً

مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/24 الساعة 13:43
مدار الساعة - بمشاعر يملؤها العرفان والتقدير، يتوجه أحمد السلايطة بخالص الشكر وجزيل الامتنان إلى الطبيب الخلوق، صاحب السيرة العطرة واليد البارعة، الدكتور إيهاب احمد عمورة، اخصائي طب وجراحة العيون في قسم تصحيح النظر (الليزك) في الخدمات الطبية الملكية.

لقد كان الدكتور إيهاب مثالاً للطبيب الإنسان الذي يضع أخلاق مهنته قبل علمها، حيث غمر والدتي بكل معاني الأدب، والاحترام، والرقي في التعامل، مما منحها الثقة والراحة النفسية التي كانت في أمسّ الحاجة إليها قبل وأثناء إجراء العملية.

إننا نثمن عالياً تفاني الدكتور "إيهاب" في عمله، وحرصه على تقديم الرعاية الطبية الفائقة بأسلوب ينمّ عن نبل أخلاقه وأصالة معدنه، وهو ما ليس بجديد على كوادر الخدمات الطبية الملكية الذين يمثلون دوماً واجهة مشرقة للأردن في الرعاية والاهتمام.

كل الشكر لك يا دكتور إيهاب، وجزاك الله عنا خير الجزاء، وبارك في جهودك وعلمك، ودمت منارةً للعطاء والإنسانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2026/06/24 الساعة 13:43