انخفاض درجات الحرارة الأحد والاثنين

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 08:29
مدار الساعة - يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في مناطق مختلفة من المملكة، ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد وزخات من البرد أحياناً، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غدا وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر، ويتوقع أن تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر، حيث يتوقع أن تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13-5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14-4 والمناطق الجنوبية 11- 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 11 درجة مئوية.
  • مدار الساعة
  • عمان
  • مال
  • العقبة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 08:29