التلفزيون الاردني يحقق بحادثة ’الميكروفون الضائع‘

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 12:37
مدار الساعة- قالت الاعلامية لانا قسوس مقدمة برنامج "يسعد صباحك" أن إدارة مؤسسة التلفزيون الاردني قامت بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة الموقف المحرج الذي تعرضت له اثناء تقديمها لحلقة يوم امس الجمعة، بسبب عدم توفر "ميكروفون".

وأضافت القسوس عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أن الخطأ كان من قبل مخرج البرنامج وفني الصوت، متمنية ان يكون النقد موضوعيا وليس شخصيا.

وكانت الزميلة لانا القسوس مقدمة برنامج "يسعد صباحك" على شاشة التلفزيون الاردني قد تعرضت لموقف محرج اثناء استضافتها للمغنية الاردنية زين عوض بسبب عدم توفر "ميكروفون". وطلبت القسوس من ضيفتها زين عوض غناء احدى اغنياتها، ولكن الضيفة تفاجأت بعد وقوفها استعداداً للغناء بعدم وجود ميكروفون، قبل ان تعيد القسوس طلبها ضرورة توفير ميكروفون، ليجيب فريق الاعداد بعدم توفره الان.

الامر الذي احدث ارباكاً كبيراً، ما دفع القسوس الى طلب ايقاف البث والذهاب الى فاصل اعلاني، ولكن فريق الاعداد كان منشغلا في البحث عن ميكروفون ليستمر الاحراج نحو دقيقة ثم يتم قطع البث والذهاب الى الفاصل.

أردنيون تداولوا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ان الموقف محرج جداً لمؤسسة التلفزيون الاردني الذي تبلغ موازنتها عشرات الملايين.
  • مدار الساعة
  • الاردن
  • حادث
  • لب
  • اعلان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 12:37