البلوش في عمّان: خلف القائد على قلب رجل واحد

مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/03 الساعة 02:41
مدار الساعة - أكدت عشيرة البلوش في بيان لها على أن حق التعبير مكفول بالدستور ، وان الاردن كان وعلى الدوام ، بلد الحريات ، الحريات المنضبطة بالطرق الحضارية، للتعبير عن رفضنا للعدوان على غزة، وهكذا هو الاردن كان وما يزال، وهكذا هو الشعب الاردني يقف مع اشقائه دوما، فله حق التعبير ، وحريته سقفها السماء .
وعليه، فقد لوحظ في الآونة الأخيرة أن بعض المتظاهرين، يحرّفون البوصلة، ويتجاوزون على رجال الأمن العام، بطريقة خارجة عن اخلاق مجتمعنا، اعتداء وشتما، وممارسات سلبية لا تمثل أبناء وبنات الاردن، مما يشكل انحرافا وتهديدا للسلم المجتمعي الاردني، والذي يرفضه أبناء عشيرة البلوش .
ان أبناء عشيرة البلوش على قلب رجل واحد ، كما كان الآباء ، ومن قبلهم الأجداد ، مسيرة ولاء وانتماء ممتدة، حبا لوطنهم ولمليكهم ، يقفون خلف قيادتهم الهاشمية، ويثمنون مواقف الهاشميين الانسانية في مدينة غزة وفي فلسطين ، وفي كل الدول على المستوى العربي والعالمي .
ولن نسمح نحن أبناء عشيرة البلوش، لكل من تسول له نفسه العبث في أمن الوطن ، وسنقف سدا منيعا مع أبنائنا في الاجهزة الامنية، والذين نحيي دورهم البطولي ، فهم الشرفاء أبناء الشرفاء ، أبناء الأصول ، حمى الله الاردن ، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
مدار الساعة ـ نشر في 2024/04/03 الساعة 02:41