القيسي : وزارة الشباب منفتحة على مختلف القطاعات ويشيد ببلدية السلط

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/29 الساعة 16:26
/>مدار الساعة – بحث وزير الشباب اكرم القيسي ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الحياري اولويات العمل الشبابي والرياضي في مدينة السلط بما فيها احتياجات مدينة الامير حسين للشباب .
وقال القيسي خلال استقباله رئيس بلدية السلط الاحد ان منظومة العمل الشبابي منظومة تكاملية تعتمد على تنسيق وتعاون المؤسسات والوزارات في قطاعيها الرسمي والخاص لتنظيم ودعم النشاطات او انشاء المرافق لافتاً الى دور البلديات في هذا الجانب وما تقدمه بلدية السلط الكبرى من عمل ملموس تجاه المرافق الشبابية التي تتبع للوزارة في المدينة ، وما توفره من دعم لنادي السلط .
واضاف القيسي ان وزارة الشباب تعمل على تفعيل المراكز الشبابية في برامجها الثقافية والاجتماعية والفنية والكشف عن المبدعين والموهوبين اضافة لتسهيل عمل الاندية من خلال وضع مرافق الوزارة تحت تصرفها والمساهمة في دعمها مادياً ضمن اسس خاصة وهو ما يتطلب ايضاً شراكة فاعلة مع مختلف قطاعات المملكة ومشاركة على المستوى المجتمعي.
واكد الوزير ان وزارة الشباب لديها كوادر مؤهلة للقيام بمهام عملها على اكمل وجه مثلما هناك كوادر تحتاج الى التأهيل والتدريب وان الوزارة منفتحة على جميع المؤسسات والمنظمات المدنية .
من جهته ابدى الخشمان استعداد بلدية السلط لتعزيز البنى التحتية لمرافق مدينة الامير حسين وخصوصاً ان نادي السلط صعد لأندية المحترفين في كرة القدم
وهو ما يستدعي توافر مرافق حديثة تتماشى مع متطلبات اتحاد اللعبة لاعتماده في استقبال البطولات الرسمية ودوري المناصير للمحترفين.
واكد الخشمان ان البلدية اولت اهتمامها في دعم الانشطة الشبابية والرياضية بما فيه دعم نادي السلط، وتخصيص اراض لقطاعات اخرى،وكذلك التعاون والتنسيق مع القطاعات والهيئات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في مدينة السلط لتقديم خدماتها على اكثر من صعيد.
  • مدار الساعة
  • وزير
  • شباب
  • رئيس
  • السلط
  • شبابية
  • لب
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/29 الساعة 16:26