منشور غريب في الأردن.. التجمع على الساعة 6 والهجوم على 7 وعليكم بالحقيبة والمولوتوف

مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/19 الساعة 09:44
مدار الساعة - طافت على وسائل تواصل خلال اليومين الماضيين منشورات غريبة، تحرّض على العنف، وتحاول تخريب سلمية المسيرات المنتصرة للأهل في فلسطين.آخر المناشير، ما وزّع اليوم، ويحمل في ثناياه أكثر من العنف.منشور غريب يتحدث عن استراتيجية هجوم بالمولوتوف على احدى السفارات، وكيفية التعامل مع رجال الامن العام، الذين أكدوا غير مرة؛ على توفير خدمات الأمن والسلامة والحماية لجميع المواطنين والمتواجدين في جميع المواقع وفي كل الظروف والأوقات.
هذه رسالتهم الإنسانية تجاه كل إنسان، وهي رسالتهم للأهل في كل الساحات والميادين...
شعارهم كان وما يزال "نحن لكم، ومعكم، نجتمع على حب الوطن ونبذل جهدنا من أجلكم بأمانة وإخلاص".وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال امس الاربعاء إنّ عددا من الاشخاص في منطقة الرابية قاموا اليوم باعمال شغب وحرق والحاق اضرار مادية بعد ان غادروا المكان المخصص للفاعلية المقررة وحاولوا اللجوء لاحد الشوارع الفرعية الخلفية من أجل محاولة الوصول للسفارة مستخدمين الحجارة والزجاجات الحارقة .
وأهاب الناطق الاعلامي بالجميع التزام القانون والتعليمات الامنية والتعاون مع رجال الامن العام الموجودين بالميدان لحمايتهم وتأمين تعبيرهم السلمي عن ارائهم .
مقدماً شديد الأسف لتعرض عدد من رجال الامن العام للاصابة اثناء تعاملهم مع الشغب والخروج عن القانون، مؤكدا انه تم اسعافهم للمستشفى لتلقي العلاج وهم بحالات صحية مستقرة .شاهدوا المنشور:
  • مدار الساعة
  • الامن العام
  • مال
  • قانون
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/19 الساعة 09:44