وزارة التربية تنشر دفعة بمئات المرشحين لوظيفة معلم (اسماء)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/12 الساعة 00:05
مدار الساعة - دعت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين المبينة اسماؤهم أدناه، الذين تم اختيارهم وفقا لأعلى العلامات في الامتحانات التنافسية بموجب احكام المواد (12/ز،15) من تعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية، التواجد في مبنى وحدة جودة التعليم والمساءلة الكائنة بجانب مدرسة عين جالوت الثانوية للبنات/ الشميساني /خلف المستشفى التخصصي بالقرب من مديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان - بجانب المركز الامني لاجراء المقابلة الشخصية التي تتكون من المقابلة الفردية والمهمة الكتابية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين الموافق 16/10/2023 ولغاية يوم الخميس 19/10/2023 حسب المواعيد المبنة أدناه.
ونوهت الوزارة بأن المقابلة الشخصية لوظيفة معلم تتكون من (المقابلة الفردية، المهمة الكتابية) والمبنية على الكفايات الوظيفية
ودعت الوزارة إلى ‏ ضرورة الالتزام بالحضور قبل نصف ساعة من الموعد المحدد، وإحضار‏ البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات (سارية المفعول) وقلم حبر جاف أزرق.
‎ونبهت كل من لا يحضر المقابلة الشخصية فإنه يعتبر مستنكفا.وتاليا الاسماء:اقرأ أيضا: على كل أردني يعلم بمحل وجود أي منهم ان يخبر عنه.. وأمر لأفراد الأمن: اقبضوا عليهم (أسماء)
  • مدار الساعة
  • المرشحين
  • الموظفين
  • عمان
  • اسماء
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/12 الساعة 00:05