الفايز يعلن عن بدء تجهيز قاعة متعددة الاستخدامات لخدمة أهالي الجيزة (فيديو وصور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/17 الساعة 23:06
مدار الساعة - أعلن رئيس بلدية الجيزة، قدر حابس الفايز، عن خطوة جديدة ومهمة في خدمة أهالي الجيزة، حيث سيتم تجهيز قاعة متعددة الاستخدامات مجانًا لتلبية احتياجات المجتمع المحلي.
وقال الفايز إنه سيتم توظيف مبنى خدمات البيئة السابق في هذا المشروع، حيث سيتم إجراء أعمال صيانة شاملة للمبنى وإضافة توسعات لتكوين القاعة وتلبية متطلباتها المختلفة.
وبين أن القاعة ستكون متاحة لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة، مثل المحاضرات، والندوات، والاجتماعات، وورش العمل، والمعارض، والفعاليات الثقافية والاجتماعية الأخرى. ستكون الاستخدامات متنوعة ومتعددة، بهدف تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع .
وتم اختيار شعار "النشامى مع 'قدر' العزم مستمرون على نهج التطوير" ليعبر عن روح الفريق وتفانيهم في تحقيق التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع. يعكس الشعار العزم والإصرار على تحقيق النجاح وتقديم خدمات متميزة لأهالي الجيزة.
وبهذه الخطوة، يؤكد فريق العمل المكلف بتنفيذ المشروع على استمرارهم في بذل أقصى جهودهم والعمل بروح النشامى لتحقيق التطوير والتقدم في بلدية الجيزة.
وأكد الفايز، التزامه بتحقيق التطوير وتحسين البنية التحتية في الجيزة، وأن البلدية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المجتمع وتحقيق رضا الأهالي.


  • مدار الساعة
  • رئيس
  • الجيزة
  • أعمال
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/17 الساعة 23:06