رئيس بلدية الجيزة يتابع حملة النظافة والتجميل ويعلن عن تحسينات في البنية التحتية (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/13 الساعة 22:21
مدار الساعة - أعلن رئيس بلدية الجيزة، قدر حابس الفايز، عن متابعته الحثيثة لحملة شاملة تهدف لتحسين النظافة العامة وجمالية الجيزة. تشمل الحملة جميع مناطق البلدية وتركز على عدة جوانب من بينها النظافة والتجميل والزراعة.تعمل الحملة على تنظيف وتجميل المناطق العامة في الجيزة، وتشمل زراعة الأشجار على اكتاف والجزر الوسطية لجسر الدفاع المدني والطريق الصحراوي الرئيسي، وصيانة دربزين الجزيرة الوسطية للشارع الرئيسي.
وفي إطار جهود تحسين البنية التحتية للجيزة، أعلن رئيس البلدية " الفايز "عن بدء العمل على تركيب إضاءة لشارع الخدمات الشرقي والغربي للطريق الصحراوي، وذلك ابتداءً من اليوم الموافق ١٣ سبتمبر ٢٠٢٣. يأتي ذلك لأهمية الإضاءة في تعزيز السلامة العامة للمشاة والسائقين الذين يستخدمون شوارع الخدمات.
وفي هذا السياق، قدم" الفايز "شكره الجزيل للمدير التنفيذي و لجميع رؤساء الأقسام والعاملين في الميدان، الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الحملة وتحقيق أفضل النتائج. وأكد على أهمية العمل الجماعي والتعاون لتحقيق تحسينات مستدامة في كافة مناطق البلدية.
تأتي هذه الحملة ضمن الجهود الرامية إلى تحسين جودة الحياة في الجيزة وتعزيز البنية التحتية والمظهر الجمالي العام.
ومن المتوقع أن تستمر الحملة على مدار الأسابيع القادمة، حيث ستشمل المزيد من المناطق والمشاريع الرامية لتحسين البنية التحتية والمظهر العام للجيزة .
  • مدار الساعة
  • رئيس
  • الجيزة
  • مال
  • نتائج
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/13 الساعة 22:21