84 ثقة لـ حكومة الملقي

مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/25 الساعة 01:32
الساعة - فازت حكومة الدكتور هاني الملقي بثقة مجلس النواب باغلبية ( 84 ) صوتا مقابل حجب ( 40 ) صوتا وامتناع ( 4 ) عن التصويت جاء ذلك في ختام جلسة مجلس النواب لمناقشة البيان الوزاري للحكومة والتي بدأت بعد ظهر يوم الاحد الماضي وحتى ساعة متأخرة من مساء الخميس تحدث خلالها 124 نائبا ونائبة .
وقدم رئيس مجلس النواب التهنئة لرئيس الوزراء بثقة اعضاء مجلس النواب، مثلما قدم الشكر والتقدير لاعضاء المجلس على ما قدموه من جهد كبير خلال الخمسة ايام الماضية وحرصهم على انجاح هذا الاستحقاق الدستوري والتي تعد بحق ايام ديموقراطية بامتياز تجلت خلالها الروح الوطنية بابهى صورها تم خلالها طرح اراء النواب ازاء قضايا الوطن والمواطن وتطرقوا للعديد من القضايا الوطنية والقومية ، معربا عن امله في ان تقوم الحكومة باخذها بعين الاعتبار وتنفيذها وتنفيذ ما وعدت به وما اقترحه النواب.
وقال، سيبقى المجلس المؤسسة التشريعية التي نعتز بها و نفتخر لخدمة الوطن فجميع الزملاء النواب انطلقوا في مواقفهم تجاة الحكومة من ثوابت المصلحة الوطنية والممارسة الديموقراطية وهي بالتأكيد ثوابت نحترمها ونحتكم اليها.
من جهته شكر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اعضاء مجلس النواب على منح الحكومة ثقتهم مؤكدا على انه سيعمل مع المجلس ويتعاون معه في مختلف القضايا لخدمة الوطن والمواطن.
  • مجلس النواب
  • جلسة
  • رئيس
  • عرب
  • منح
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/25 الساعة 01:32