الاسواق الحرة .. قصة نجاح وتميز وطنية

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 12:09
/>كتب : عون محمد عرار
بالرغم من كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة والمنطقة .. استوقفتني قصة نجاح لاحد الشركات حيث حققت ارباحاً قد تكون خيالية رغم ان هناك العديد من الشركات الاستثمارية الكبرى حققت تراجعاً كبيراً في ارباحها .. كل هذا يعود للإدارة الحصيفة وذات النظرة البعيدة في التخطيط , والعمل بصمت بعيدا ً عن الاضواء والاعلام .
الاسواق الحرة الاردنية .. اصبحت اليوم تشكل نموذجا للشركات والتجمعات الاقتصادية الوطنية من حيث السمعة والمكانة حيث حصلت مؤخرا على جائزة افضل مشغل في مجال تجارة التجزئة على المستوى العالمي لعام 2018 .
كما حقق مديرها العام المهندس هيثم عبد المجيد المجالي على جائزة افضل رئيس تنفيذي على مستوى العالم لعام 2018 من قبل نادى القادة العالميين , فمثل هذا التكريم تم للأردن بشكل عام لينعكس بصورة ايجابية على الاقتصاد الوطني وعلى سمعة ومكانة الاردن الاقتصادية وقدرة وكفاءة قادة الاعمال فيه,, ما ينعكس بصورة كبيرة على جذب الاستثمار الاجنبي ,قبل ان ينعكس على الشركة .
نعم ان هناك العديد من الشركات , التي استثمرت في بداياتها برأس مال بسيط وحققت العديد من النجاحات في الاردن , هذا ما يعني ان الاردن يمتلك العديد من فرص ومقومات النجاح بالرغم من كل الظروف والمعطيات التي تعيشها المنطقة بشكل عام ,فالأردن يعيش حالة امن وامان واستقرار اقتصادي وهي من اهم المميزات التي يبحث عنها رأس المال .
المدير التنفيذي للأسواق الحرة , شاب طموح يعمل بصمت واخلاص واستطاع منذ تأسيس الشركة , وتوليه ادارتها التنفيذية ان يحقق لها العديد من الانجازات والنجاحات رغم بعض المعيقات التي عمل دوما على تذليلها من خلال افكاره وبرامجه المتطورة , ويتمتع المهندس هيثم المجالي بذهنية وخبرة عالية وصاحب ايادي نظيفة فيسعى دوما ً للرقي بالعمل , ووضع اسم الاردن والشركة في مكانة عالية ومميزة بين الشركات التي تتعاطى نفس النشاط على المستوى العالمي .
وما تم مؤخرا ً للشركة ورئيسها من تكريم عالمي هو اعتراف لهما في النجاح والتميز , مما ينعكس ذلك على سمعة الاقتصاد الوطني , وتسعى الشركة وفق ادارتها الى تحقيق ارباح كبيرة لتفوق 20 مليوناً ورفع نسبة مبيعاتها وتقديم خدمات افضل لزبائنها من زوار وضيوف الاردن .
  • اقتصاد
  • الاردن
  • رئيس
  • صورة
  • مال
  • يعني
  • الأردن
  • عالية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 12:09