مشاهد مرعبة .. نمر يفترس رجلا أمام عائلته (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/30 الساعة 13:12
مدار الساعة- التهم نمر رجلاً في حديقة مدينة Ningbo للحيوان بالصين بعد ان هاجمه على مرأى من زوجته وابنته الطفلة، وفق صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وفي التفاصيل قالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، أن الرجل ابتعد عن زوجته وابنته وعبر حاجزاً مائياً يفصل الزوار عن موقع عيش النمور التي كانت تتناول طعامها، وحين دنا منها أكثر هاجمه نمر وسيطر عليه للحال، عندها بدأ الصراخ والعويل.

وأسرع حراس في حديقة نينغبو للحيوان إلى استخدام مفرقعات أسهم نارية، كما وخراطيم مياه عملاقة لتفرقة النمور وإخافتها، خصوصا الممسك بالرجل الذي نراه يتلوى في فيديو أكثر وضوحا، أدناه، إلا أن النمر استمر بما كان ممعنا فيه من الافتراس، وظل يسحب الرجل ويعضعض فيه، والرجل يصرخ ويتلوى، إلى أن وجد الحراس حلا.

الحل السريع لإنقاذ الرجل من أنياب النمر، جاء متأخرا بعض الشيء، بإطلاق رصاصتين على النمر المعاند من بندقية أوتوماتيكة وقتله، وحين ابتعد النمران الآخران، هرع الحرس إلى المكان وسحبوا الرجل الذي نقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إليه مغطى الوجه بالدم. فيما ذكر موقع إخباري آخر، هو The Beijing News أن الشرطة فتحت تحقيقاً، بدأ باطلاعها على شريطي فيديو صورهما زائران للحديقة وقت الحادث.. تنوي معرفة السبب الذي حمل الرجل على إيقاع نفسه بالتهلكة. - See more at: http://www.gerasanews.com/article/257233#sthash.JBKtXsAv.dpuf
  • مدار الساعة
  • صحيفة
  • معان
  • حادث
  • news
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/30 الساعة 13:12